وكيل الجامعة يقوم بزيارة تفقدية للإسكان الجامعي

وكيل الجامعة يقوم بزيارة تفقدية للإسكان الجامعي

قام سعادة وكيل الجامعة أ.د مسلم بن محمد الدوسري بزيارة تفقدية للإسكان في يوم الاثنين الموافق 3/2/1439هـ وكان في استقباله مدير عام المرافق والإسكان المكلف ومدير إدارة الإسكان واجتمع من خلالها بمنسوبي الادارة

بدأ اللقاء بشكر الجميع على تفاعلهم وعملهم الملموس والمشاهد من خلال ما يصل إليه من تقارير دورية توضح سير العمل بالشكل المطلوب .ونقل شكر معالي مدير الجامعة . وحث الجميع على مضاعفة الجهد

كما أشار خلال الإجتماع إلى أهمية تطوير أداء الموظفين من خلال الإلتحاق بالبرامج والدورات التي من شأنها تطوير الأداء . كما اطلع سعادته على تقرير الإدارة العامة للمرافق والإسكان لشهر محرم والذي يضم (35) منجز . واطلع سعادته على شعار الإدارة الجديد وأشاد بروعة تصميمه وأكد سعادته على تفعيل وتطوير خدمة المستفيدين من الإسكان وتوفير كل ما من شأنه راحتهم . واستمع لما تم مؤخراً من تركيب كراسي انتظار وحاويات نظافة وحاويات لحفظ بقايا الأطعمة وألعاب للصغار بالساحات والمسطحات الخارجية.

وبعد الإجتماع قام بجولة على الإسكان والمرافق الخدمية وأكد على أن تكون هذه الخدمات مناسبة بالشكل المطلوب للساكنين وذات جودة عالية . كما اطلع على مقر تحفيظ القرآن الكريم للطالبات ووجهة بتقديم الدعم والعمل على تجهيزه بمتطلبات تناسب احتياجاتهم. واطلع على الصالات الرياضية حيث تم تجهيز صالتين للرجال وصالتين للنساء بمواصفات عالية .

وأكد سعادته على أهمية تكامل أعمال الإدارة والتعاون التام فيما بينهم حيث أن العمل التكاملي والجماعي يثمر ثمار طيبه .وهذا ما حصل من أول خطوة في تشغيل الإسكان . وبفضل الله تم تجاوز العقبات ونحن في العام الثاني من تشغيل الإسكان والأمور ولله الحمد تسير وفق ما خطط له  حيث تتم مباشرة الملاحظات وما قد يطرأ بشكل سريع ومباشر . وفي ختام الجولة ودع الزملاء بالإدارة العامة للمرافق والإسكان سعادة الوكيل مقدمين له الشكر على هذه الزيارة الداعمة والمحفزة للجميع.

 

 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 26/أكتوبر/2017