الإدارة العامة للمرافق والإسكان تنهي إجراءات رفع بدل السكن

 
     أنهت الإدارة العامة للمرافق والإسكان بالتنسيق والتعاون مع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك مع كليات الجامعة استكمال رفع طلبات صرف بدل السكن لأعضاء هيئة التدريس من غير السعوديين وتم بعد الفرز والتدقيق رفع ٣٤٠ طلب بدل سكن إلكترونياً ، ونوه مدير عام المرافق والإسكان الأستاذ بداح البداح بأن جميع الاجراءات تمت إلكترونياً وفق مسار واحد بداية من العضو مروراً برئيس القسم ثم عميد الكلية ثم عمادة شؤون اعضاء التدريس ثم الادارة العامة للمرافق والإسكان للفرز والتدقيق وأخيراً لإدارة الرواتب للصرف. 
     وعبر البداح عن شكره لجميع الجهات بالجامعة على التعاون والعمل على تسهيل الأجراءات من خلال توفير النوافذ الإلكترونية تسهيلاً للاجراءات والجهد اختصاراً للوقت وحفظاً للحقوق .
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020