انطلاق البرامج التدريبية لمعهد الإدارة بالجامعة

انطلقت يوم الاحد الموافق 1437/04/28هـ برامج معهد الإدارة العامة للفصل الثاني من العام التدريبي 1437/1436هـ في جامعة المجمعة ، ضمن مبادرة برنامج التعاون مع الجامعات التي أطلقها المعهد في سبيل الاستفادة من الامكانيات والتجهيزات المتوفرة بالجامعات السعودية ، ولتخفيف الضغط على مقرات المعهد والتيسير على المتدربين في المناطق والمحافظات البعيدة .
 وقد رحبت الجامعة بتلك المبادرة وهيأت لها اسباب النجاح ، حيث أكد معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن على ضرورة تسخير كافة الامكانيات والتعاون التام مع المعهد لتهيئة المناخ المناسب لمتدربي الجامعة والجهات الحكومية الأخرى .
الجدير بالذكر أن تلك البرامج تحظى بالعناية والاهتمام منذ انطلاقتها وبإشراف من سعادة وكيل الجامعة الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري .
هذا وقد قام سعادة مدير عام التطوير الاستاذ/ مساعد بن صالح الخنيني مع نهاية البرنامج التدريبي الأول بزيارة تفقدية لقاعة التدريب المعدة لهذا الغرض والإلتقاء بالمتدربين والتأكد من توفر كافة الخدمات التي من شأنها إنجاح البرنامج ، حيث أكد لهم خلال اللقاء حرص إدارة الجامعة ودعمها المتواصل لكل ما يخدم أهداف تطوير مهارات الموظفين وتعزيز قدراتهم وسعيها الدؤوب لزيادة البرامج بالتنسيق مع المعهد ، إيماناً منها بأهمية التنمية الادارية في المنطقة .
وفي نهاية الزيارة قدم سعادة مدير عام التطوير شكره وتقديره للمدرب وسلمه درعاً تذكارياً يمثل تقدير الجامعة لهذه المبادرة الموفقة .
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الخميس, 21/أبريل/2016