انطلاق برامج معهد الإدارة العامة 1436/1437هـ

انطلقت برامج معهد الإدارة العامة للفصل الأول من العام التدريبي 1436/1437هـ يوم الأحد الموافق 15/11/1436هـ في المدينة الجامعية, والتي خصصت لتدريب منسوبي الجامعة والأجهزة الحكومية في المحافظة والمحافظات الواقعة في النطاق الجغرافي للجامعة.

وبتوجيه من معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن, ومتابعة مباشرة من سعادة وكيل الجامعة د. مسلم بن محمد الدوسري, قام سعادة المشرف العام على الإدارة العامة للتخطيط والتطوير الإداري د. سعد بن ذعار القحطاني بزيارة تفقدية لقاعة التدريب للاطلاع على جاهزيتها واستقبال المتدربين, كما أكد لهم حرص إدارة الجامعة على تحقيق أهدافها من خلال دعم ورعاية مثل هذه البرامج للإسهام بالتنمية الادارية في المنطقة، وأوضح سعادته أن الجامعة ومعهد الادارة يسعيان من خلال هذه البرامج إلى توسيع دائرة المستفيدين من مثل هذه البرامج لتمكين من لا تساعده ظروفه العملية أو الشخصية الانتقال إلى مقر المعهد للحصول على التدريب اللازم وأن يلتحق بالتدريب في أقرب منطقة من موقع عمله.

كما رافق سعادة المشرف العام في هذه الزيارة, كل من : مدير الادارة أ. محمد المدعس, ومسؤول وحدة التدريب أ. بدر الحربي, ومسؤول العلاقات العامة أ. ناصر العوجان.

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 02/سبتمبر/2015