27

شوال 1438
الموافق 21 يوليو 2017

الرؤى المستقبلية لإدارة

تواصل معنا

هاتف : 0164042020
تحويلة : 2020
فاكس : 0164042022
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2016/04/14 - 12:42 عدد مرات العرض 9047

تَتَطلَّعُ إدارةُ العلاقات العامة والإعلام الجامعي لمزيدٍ من التطوير في التنظيمات الإدارية , والرفعِ من مستوى وكفاءة العاملين فيها ؛ للوصول لأفضل مراحل الإتقان في العمل , وتطبيق المهام والواجبات على أعلى معايير الجودة في الأداء , والتميز في تقديم الخدمات وتنظيم المناسبات , والعمل بشكل متواصل في التقييم , وتقبل النقد , وتصحيح الأخطاء , ومعالجة أوجه القصور  , والاستمرار في استكمال متطلبات إنشاء إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي على أُسُسٍ علميةٍ لتكون نموذجاً يُحتذى به في جميع الإجراءات  ,  مع مزيدٍ من بناء العلاقات , وتوسيع دائرة التواصل مع المحيط الخارجي , وإضافة خطوات تساهم في تحقق مزيد من النجاحات , وتكون ذات مردودٍ ايجابيٍ على سمعة ومكانة الجامعة , وذلك من خلال ما يلي :

- استقطابُ مزيدٍ من الكوادر المؤهَّلة لمهام العلاقات العامة والإعلام , تستجيب للمتغيرات , وتنسجم مع التطور في جميع المجالات , وتجيد التعامل مع وسائل وتقنيات الاتصال والمعلومات المتجددة .

- توفيرُ مزيدٍ من احتياجات إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي من مستلزمات ضرورية من أجهزة وآلات ذات تقنية متطورة تساهم في تأدية الكثير من مهام العلاقات العامة .

- تنظيمُ برامج لجميع منسوبي الجامعة , تزيد من روح الانتماء للجامعة , وتحقق أهداف التواصل بين الجميع .   

- توسيع دائرة انتشار اسم الجامعة , والتعريف بنشاطاتها , مع مزيد من الجهد الإعلامي الذي يُبْرِز إنجازات الجامعة على وجهها الحقيقي .

- توسيعُ مشاركةِ الجامعة في المعارض , والأسابيع الاجتماعية , والتوعوية , والمؤتمرات , والفعاليات التي تُقام في الجامعات , والوزارات , والإدارات الحكومية الأخرى.

- التخطيط لتنظيم عدد من المعارض التعريفية , وحملات التوعية , والأسابيع الثقافية , والمؤتمرات العلمية , والندوات , والمحاضرات , والاحتفالات , والمناسبات العامة مع الجهات المسؤولة داخل الجامعة .

- استضافة وفود إعلامية وثقافية ؛ لتعريفهم بالجامعة , ومرافقها , ومشاريعها , وخططها المستقبلية .

- إنشاءُ دارٍ للضيافة لاستضافة ضيوف الجامعة ومنسوبيها الجدد .

- إنشاءُ مركزٍ ترفيهي للجامعة , يمارس فيه منسوبو الجامعة هواياتهم , وإقامة بعض البرامج الاجتماعية والترفيهية لمزيد من التواصل , وخَلْقِ جو أسري بين منسوبي الجامعة .

- السعي لعقد بعض الاتفاقيات مع جهات حكومية وأهلية في عدد من المجالات المرتبطة بمصالح مشتركة مع الكليات والإدارات بالجامعة مثل : ( مؤسسات إعلامية – مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني – منشآت رياضية وترفيهية …) 

- إقامةُ لقاءات , وورش عمل , ودورات تدريبية للإعلاميين في المنطقة بالتعاون مع عمادة الجودة وتطوير المهارات . 

- التعاون والتنسيق مع عمادة خدمة المجتمع لتقديم خدمات متقدمة للمجتمع في المجالات التطوعية , والتوعوية , والثقافية , والاجتماعية  , وتقوية دور الجامعة في تنمية المجتمع المحلي . 

- تطوير صحيفة الجامعة ( تواصل ) على عدة مراحل , وتحويلها إلى نصف شهرية , على أن يتم تحويلها إلى أسبوعية , والالتزام بمواعيد محددة لإصدارها .

- إصدارُ دليلٍ مكتوب ودليل إلكتروني , يشمل أرقام وعناوين تفصيلية لجميع الكليات , ومرافق الجامعة .

- تحديثُ قاعدةِ بياناتِ جميع الوزارات , والجامعات , والجهات الحكومية والأهلية , والشخصيات البارزة في المجتمع داخل السعودية وخارجها ؛ لتشمل العناوين وأرقام الهواتف للتواصل معهم عبر المخاطبات الرسمية و الإهداء , وتوجيه الدعوات في جميع المناسبات .

- توفير هدايا بنماذج مختلفة لتقديمها لضيوف الجامعة , وزوار مكتب معالي مدير الجامعة , وتوزيعها في معارض الجامعة .

- تقديم خدمات لمنسوبي الجامعة من خلال عدد من الشركاء خارج الجامعة لتوفير خدمة خاصة أو نسبة تخفيضات .