مهام الشؤون الإدارية والمالية

  1. الإشراف العام على أعمال الشؤون الإدارية والمالية
  2. الإشراف على الوحدات التابعة له والتنسيق بين أعمال هذه الوحدات بما يضمن حسن أدائها
  3. متابعة وتنفيذ كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية والتعليمات والقرارات المتعلقة بها
  4. الإشراف على أداء المالية من خلال تطبيق آلية الصرف من السلفة المستديمة للكلية والصرف حسب اللوائح والأنظمة والبنود الخاصة بالمالية. الإشراف على إدارة وسلامة معامل الكلية ومتابعة الطلبات الخاصة بهم وتغطية الاحتياج والإشراف على تطويرها
  5. الإشراف على سير الخدمات وصيانة المرافق التابعة للكلية والعمل على تطويرها
  6. متابعة توفير التجهيزات الفنية والمستلزمات التعليمية اللازمة لجميع الإدارات والوكالات والأقسام العلمية.  
  7. تطوير وتأهيل الكادر الإداري والفني عن طريق إقامة الدورات التدريبية في مختلف المجالات.  
  8. وضع مقترحات لتطوير مستوى أداء الموظفات بالكلية
  9. إصدار التكليفات الإدارية
  10. تنفيذ المشاريع الاستراتيجية التابعة للشؤون الإدارية والمالية
  11. تحقيق متطلبات واشتراطات السلامة في كافة المباني ومرافق الكلية .
  12. إعداد التقارير الدورية والسنوية عن حسن سير العمل وعن العوائق التي تعترض العمل والاقتراحات الخاصة بالتطوير ورفعها لعميدة الكلية
  13. تحديد احتياجات الكلية من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة طلب توفيرها
  14. العمل على الحفاظ على ممتلكات الكلية
  15. الإشراف على استلام وتسليم العهد
  16. متابعه الجرد السنوي لمستودع الكلية.

 

**

 

**

 

**

 

صهيب بن محمد الدويش   

 

مدير الشؤون الإدارية والمالية

 

0164044015

 

[email protected]