إدارة الخدمات المساندة

مهام إدارة الخدمات المساندة : 

-متابعة وإنهاء إجراءات جميع ما يخص الموظفين وفق ما يلي:

إجازات وترقية ونقل وتكليف ،وانتداب وعمل إضافي ودورات ونحوه.

 -متابعة الخطة التشغيلية والاستراتيجية والتقرير السنوي.

 -متابعة الدوام وبيانات حضور وانصراف الموظفين وحصر الغياب وإبلاغ الجهات ذات العلاقة.

 -تقديم الدعم للإدارات وحصر الاحتياج من أثاث وأجهزة وسلف ومتابعة تأمينها وتسجيل العهد وإنهاء جميع الإجراءات اللازمة.

 -الإشراف على موقع الإدارة بالبوابة الإلكترونية بموقع الجامعة ومتابعة الأخبار وتحديثها باستمرار.

 -الإشراف والمتابعة على تفعيل الخدمات والتعاملات الالكترونية.

 -القيام بالتغطية والتوثيق الفني للأعمال ونشاطات الإدارة وتزويد المركز الإعلامي بالأخبار والفعاليات والأنشطة.

 -إعداد التقارير الدورية العامة عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها بالتنسيق مع الإدارات.

 -التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بالجوانب الإدارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الإدارة والرد على استفساراتها.

  -تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.

 -القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة فيها وفق الاختصاص.

 

الإدارية والفنية بالخدمات المساندة وأبرز اختصاصاتها:

1-متابعة الموظفين في نظام حاضر.

2-إصدار الإجازات بأنواعها.

3-تحديث بيانات الموظفين.

4-رفع ومتابعة المستحقات المالية.

5-التنسيق بشكل مستمر مع عمادة الموارد البشرية والإدارة العامة للأداء ومراقبة الدوام.

 

العلاقات والتوثيق بالخدمات المساندة وأبرز اختصاصاتها:

1-متابعة أعمال البوابة الإلكترونية ووسائل التواصل.

2-توثيق الفعاليات والزيارات والاجتماعات وغيره.

3-إصدار البطاقات للموظفين.

4-جمع وإعداد التقرير السنوي للإدارة.