مهام إدارة الخدمات المساندة :
-متابعة وإنهاء إجراءات جميع ما يخص الموظفين وفق ما يلي:
إجازات وترقية ونقل وتكليف ،وانتداب وعمل إضافي ودورات ونحوه.
-متابعة الخطة التشغيلية والاستراتيجية والتقرير السنوي.
-متابعة الدوام وبيانات حضور وانصراف الموظفين وحصر الغياب وإبلاغ الجهات ذات العلاقة.
-تقديم الدعم للإدارات وحصر الاحتياج من أثاث وأجهزة وسلف ومتابعة تأمينها وتسجيل العهد وإنهاء جميع الإجراءات اللازمة.
-الإشراف على موقع الإدارة بالبوابة الإلكترونية بموقع الجامعة ومتابعة الأخبار وتحديثها باستمرار.
-الإشراف والمتابعة على تفعيل الخدمات والتعاملات الالكترونية.
-القيام بالتغطية والتوثيق الفني للأعمال ونشاطات الإدارة وتزويد المركز الإعلامي بالأخبار والفعاليات والأنشطة.
-إعداد التقارير الدورية العامة عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها بالتنسيق مع الإدارات.
-التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بالجوانب الإدارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الإدارة والرد على استفساراتها.
-تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.
-القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة فيها وفق الاختصاص.
الإدارية والفنية بالخدمات المساندة وأبرز اختصاصاتها:
1-متابعة الموظفين في نظام حاضر.
2-إصدار الإجازات بأنواعها.
3-تحديث بيانات الموظفين.
4-رفع ومتابعة المستحقات المالية.
5-التنسيق بشكل مستمر مع عمادة الموارد البشرية والإدارة العامة للأداء ومراقبة الدوام.
العلاقات والتوثيق بالخدمات المساندة وأبرز اختصاصاتها:
1-متابعة أعمال البوابة الإلكترونية ووسائل التواصل.
2-توثيق الفعاليات والزيارات والاجتماعات وغيره.
3-إصدار البطاقات للموظفين.
4-جمع وإعداد التقرير السنوي للإدارة.