مهام الإدارة

  • متابعة تحصيل الإيرادات البديلة للجامعة وتحويلها إلى الحساب التجميعي.
  • استقبال الطلبات الواردة للإدارة ودراسة مدى استيفاءها للشروط المعتبرة.
  • التنسيق مع مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية فيما يخص اتساق الطلبات مع متطلبات رؤية المملكة 2030.
  • استكمال الإجراءات الإدارية والفنية لتنفيذ المبادرات.
  • إعداد مشروع الموازنة السنوية للمشاريع والبنود التي يتم الصرف عليها من حساب الإيرادات البديلة تمهيداً لعرضها على رئيس الجامعة للتوجيه.
  • تقديم تقرير دوري ربع سنوي لرصيد الحساب التجميعي يتضمن الموجودات والمصروفات.
  • المراجعة المستمرة للحساب التجميعي للإيرادات البديلة للتأكد من تحقق معايير الضبط والتجويد.
  • اصدار التقارير المتنوعة الدورية للحساب التجميعي.
  • إدارة أعمال التحويل من الحساب التجميعي إلى حساب المصروفات.
  • اقتراح الخطط التطويرية في مجال الإيرادات البديلة للجامعة، وذلك للعمل على تطبيق المناسب منها.
  • الإعداد لأعمال التنسيق مع وزارة المالية لاطلاع الوزارة على الحسابات ذات العلاقة بالإيرادات البديلة.
  • تزويد الوحدة المعنية بالإشراف على حساب المصروفات في معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالاحتياجات والمشاريع الاستكمال أعمال الترسية والتعميد والصرف وفق المتبع.