الأخبار والإعلانات

           

الاخبار

يعتبر تعزيز العمل التطوعي لدى الطلبة هو أحد أهداف الرؤية الطموحة ٢٠٣٠م، وتحقيقاً لذلك أقام قسم الأحياء بكلية التربية في المجمعة للطالبات حفل ختام أنشطة القسم للعام الجامعي 1437-1438هـ يوم الإثنين الموافق 19/1/1439هـ ؛ حيث تم إبراز أهمية دور الطالبة ومشاركتها في أنشطة القسم، ومدى تأثيرها الإيجابي على المستوى العلمي والاجتماعي، كما تم استعراض أهم إنجازات وأنشطة القسم التي أقيمت خلال العام الماضي، وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المتميزات والمشاركات في الأنشطة. 

حرص  قسم الأحياء في كلية التربية أن تكون له بصمته  في حفل الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة87، عبر مشاركته النوعية في مختلف الفقرات المقدمة في الحفل، ومن تلك المشاركات لوحة في  حب الوطن، كما تم سرد تاريخ المملكة المشرف، وكيف قامت هذه الدولة العظيمة، مع ذكر الإنجازات الكبرى.

    وكان من الواجب ذكر صقورنا على الثغور المدافعين عن الوطن بشكرهم والدعاء لهم، وكذلك تذكر الشهداء الذين دافعوا بأرواحهم  عن الوطن وأهله، فرحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته.

 

الاعلانات

يوجد دورة تدريبية يوم 10-2-1439هـ بعنوان : اهم التطبيقات لرفع الملفات على الانترنت ومشاركتها الاخرين الموقع المسرح الداخلي