11

ذو الحجة 1439
الموافق 22 أغسطس 2018

كلمة وكيل الشؤون التعليمية

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الأحد, 2018/05/20 - 13:20

حمداً لله وكفى وصلاةً وسلاماً على نبينا المصطفى ومن لنهجه الكريم اقتفى  وبعد

   أهلاً بك أيها الزائر الكريم في موقع وكالة الشؤون التعليمية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة، حيث تضطلع الوكالة بشق البرامج التعليمية التي تتم إدارتها من قبل العمادة حسب اللوائح.

وقد حققت الجامعة بحمد الله في هذا الجانب إنجازات كبيرة حيث قدمت برامج في مراحل الدبلوم والدبلوم العالي وكذلك الدراسات العليا وذلك بالتكامل والتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالجامعة من كليات وعمادات مساندة وفي مساحة جغرافية تغطي مناطق خدمات الجامعة.

وما كان لهذه الإنجازات أن تتحقق لولا توفيق الله تعالى ثم دعم المسؤولين وتوجيههم، فلمعالي مدير الجامعة – د. خالد بن سعد المقرن - الشكر لما يوليه من دعم ومتابعة وتوجيه لتتقدم العمادة في تحقيق أهدافها خدمة للمجتمع وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030، وكذلك الشكر موصول لسعادة وكيل الجامعة – أ.د. مسلم الدوسري – لما يبديه من توجيه ومتابعة، كما الشكر لسعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر – الدكتور عمر الشريوفي-  لمتابعته وتوجيهه، وكذا الشكر لجميع الزملاء طاقم العمل في الوكالة وكذلك لزملائنا في الكليات وفي العمادات المساندة الذين برح الفريق معهم تحققت المنجزات.

ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يسدد الجهود ويوفق لما فيه الخير والصلاح، راجين منك زائرنا الكريم ألا تبخل علينا بملاحظاتك ومقترحاتك فبتعاونكم نرتقي ونتقدم نحو أهدافنا.

                                                          د. عبدالكريم بن ساجي الحربي 

                                                       وكيل العمادة للشؤون التعليمية