طلاب الجامعة يحصلون على شهادات احترافية معتمدة من منصة التعليم الإلكتروني" FutureX "

طلاب جامعة المجمعة يحصلون على شهادات احترافية معتمدة من منصة التعليم الإلكتروني" FutureX "

بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني حقق طلاب الجامعة إنجازاً جديداً بحصولهم على أكثر من 1600 شهادة احترافية معتمدة من المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني "FutureX" خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الهجري 1445هـ.

وتعتبر المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني "فيوتشر اكس" إحدى مبادرات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، لتمكين قطاع التعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم خدمات ومبادرات تحقق التكامل في المنظومة عبر الشراكات المحلية والعالمية.

وتمثل الشهادات التي حصل عليها الطلاب والطالبات من مختلف الكليات مجموعة واسعة من المجالات المهنية التعليمية والهندسية، والطبية، والإدارية ، والتقنية ، والإنسانية ، كالبرمجة والأمن السيبـراني، وأمن المعلومات، وشبكات الحاسب، والذكاء الاصطناعي، وإدارة الأعمال، والكيمياء والعلاج والطبيعي، والتمريض والتي تم التنسيق في طرحها مع وكالة الجامعة للشؤون التعليمية وكليات الجامعة.

وانطلاقاًَ من توجيهات سعادة رئيس الجامعة، حرصت عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني على توفير المزيد من البرامج والمسارات التعليمية الجديدة لتعزيز مسارات الطلاب والطالبات التعليمية والمهنية بشكل مستمر.

ومن جانبه ذكر عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الأستاذ الدكتور خالد بن ناشي المضيبري أن هذا الإنجاز يعكس حرص قيادات الجامعة على دعم المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات، وعلى رأسهم سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل، الذي يبدي اهتمامًا بتطوير التعليم ورفع مستوى الطلاب والطالبات، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لجميع أعمال وأنشطة العمادة من سعادة وكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري.

أخر تعديل
الاثنين, 06/مايو/2024