03

محرم 1439
الموافق 23 سبتمبر 2017

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042269
تحويلة : 2269
فاكس : 0164042500
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الأحد, 2017/05/28 - 17:40

بحمد الله إحتفلت كلية الطب بدفعتها الثانية يوم الأربعاء 21 شعبان لعام 1438 من الهجرة والمكونة من 31 خريجا ولله الحمد.

شرف الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن و حضر الحفل أ.د. محمد الشايع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي و د. أحمد الرميح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية و عدد من العمداء و مدراء الإدارات.

ومما أدخل السرور في قلوب منسوبي الكلية والجامعة حضور أباء و أمهات الخريجين و مشاهدة فرحتهم بأبناءهم الخريجين ولله الحمد.

قدم الحفل الطالبان أنس العثيم و سلمان الزهراني وبدأ بقراءة لآيات من القرآن بصوت الخريج شعيب البدر. تلى ذلك كلمة لعميد كلية الطب د. خالد العبدالوهاب ذكر فيها إنجازات تفتخر بها الكلية و توجهات جادة لمزيد من التميز في المستقبل.

ألقى كلمة الخريجين الخريج أحمد السلبود ذكر فيها قصة الدراسة بكلية الطب و شكر فيها الجامعة ومنسوبيها و حث فيها أقرانه على مزيد من الحرص والإجتهاد.

تبع ذلك مسيرة مهيبة للخريجين وصعودهم على المسرح ليرددوا قسم التخرج خلف وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور منصور الزهراني

عقب بعد ذلك معالي مدير الجامعة في كلمة ضافيه شكره لحكومتنا الرشيدة لدعمها المستمر لمسيرة التعليم في بلادنا الحبيبة. وشكر بعد ذلك جميع منسوبي كلية الطب وهنأ أولياء الأمور والخريجين ثم ختم كلمته بأن اوصى الطلاب والطالبات بمزيد من الحرص والإهتمام. ثم اختتم الحفل بتكريم الكلية المتفوقين والمتفوقات من طلابها و أعضاء النادي الطلابي حيث تسلموا شهاداتهم من راعي الحفل. 

نسال الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه و أن يجعل النجاح حليفنا وحليفهم.