عمادة شؤون الطلاب تبدء فعاليات برنامج (مع الله تحلو الحياة)

انطلقت فعاليات برنامج (مع الله تحلو الحياة) الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب في كلية التربية بالمجمعة (أقسام الطالبات)، ذكرت ذلك سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. صفية بنت محمد الشهراني، التي أكدت حرص الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب على طلابها وطالبتها، من خلال إعدادهم  لبناء الحياة والمستقبل، ومروراً بالتربية القويمة المثمرة للنفس والوطن، واللحاق بركب الخبرات التعليمية الهائلة التي تتراكم يوما بعد يوم ، فضلا عن الاهتمام بالنظم الاجتماعية والتثقيفية والتوعوية، ومن هنا اهتمت الجامعة بهذه المشاركات التكاملية  لتحقيق رؤيتها ورسالتها ومن بينها مشاركة المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات.

وذكرت د. الشهراني أن البرنامج تخلله مأدبة فريدة من نوعها للباحثات عن الغذاء الروحاني، ومسابقات متميزة كان للإبداع حظا أوفر منها، والتألق المتميز في السحوبات التنافسية، وهدايا مثيرة، وكان هناك لقاءً مفتوحاً في بهو الإدارة ومسرحها مع للأستاذة منال فهد الشلهوب بعنوان: إنه الله جل جلاله.

وقد أثنت د. الشهراني على عدد الحضور المتميز وقدمت ترحيباً لهم على تشريفهم، وتقديم كلمات الشكر والعرفان للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المجمعة المشارك في التنظيم والإعداد ولجميع المساهمين بالقول أو الفعل على ما قدموه من جهد، وما يسعون له آملين أن نجني ثماره قريبا بإذن الله تعالى.

كما خصت سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشون الطالبات بالشكر سعادة عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على متابعته وتواصله الدائم من أجل إقامة هذا الملتقى التوعوي؛ ليخرج في ثوب جديد محققا توعية فريدة للطالبات.

 

أخر تعديل
الخميس, 23/أبريل/2015