اجتماع اللجنة الطلابية للخدمات الطلابية والأنشطة

عقدت عمادة شؤون الطلاب برئاسة عميد شؤون الطلاب د.خالد بن إبراهيم العفيصان اجتماعها الاول للجنة الطلابية للخدمات والأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب بحضور وكيل العمادة للأنشطة الطلابية د. شادي الشويعر ووكيل العمادة للخدمات الطلابية د.ماجد أباحسين ومن أقسام الطالبات عبر الهاتف منسقة العمادة لأقسام الطالبات أ.سلمى العصيمي وعدد من الطلاب والطالبات حيث بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة عميد شؤون الطلاب افتتح فيها الاجتماع بالترحيب بالحضور والتعريف بهذه اللجنة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها تلا ذلك شرح مبسط لوكلاء العمادة عن الخدمات والأنشطة المقدمة من العمادة وكيفية الاستفادة منها والمشاركة بها.

عقب ذلك فتح باب النقاش والاستماع لمقترحات واحتياجات الطلاب والطالبات و الرد على استفساراتهم مما يحقق اهداف العمادة في تطوير خدمات وأنشطة العمادة بما يتلاءم مع تطلعات طلاب وطالبات الجامعة.

بنهاية الإجتماع أوضح سعادة العميد أن هذه الاجتماعات تأتي امتداداً لحرص العمادة على تحقيق أهدافها المرسومة، وبين سعادته حرص واهتمام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد بن علي الرميح وتوجيهاته بعد اعتماده للجنة بالاهتمام بها وتلمس احتياجات طلبة الجامعة. 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020