عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة في مركز التدريب المجتمعي النسوي تبدأ في تنفيذ سلسلة لقاءات التبادل الثقافي بين أسر الجاليات

بدء لقاءات التبادل الثقافي في مركز التدريب المجتمعي النسوي

انطلاقاً من دور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الخاص بتوطيد أواصر التعاون والتفاعل المجتمعي بين أفراد المجتمع من أهالي وأسر الجاليات من منسوبي الجامعة بما يحقق زخماً مجتمعياً في مجال تبادل الخبرات والثقافات.

بدأ مركز التدريب المجتمعي النسوي اللقاء الأول للتبادل الثقافي بين أسر وأهالي الجاليات مستهلاً بالجالية السودانية التي بدورها قدمت عرضاً تضمن حفلاً خطابياً وفعاليات متعلقة بالثقافة السودانية وكيفية إحياء المناسبات  في المجتمع السوداني كما تم تقديم العديد من الأنشطة والمواهب لأبناء الجالية السودانية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات تتضمن التواصل مع الجاليات من جميع الجنسيات مع التركيز على أسر منسوبي الجامعة باعتبار تبادل الثقافات والتواصل المجتمعي أحد أهم الأهداف التي تدعمها وكالة البرامج المجتمعية بالعمادة.

ثم خلال اللقاء تم تقديم بعض الهدايا شملت منحاً تدريبية بالمركز وكذلك رحلات عمرة ومبالغ نقدية للمشاركات والحضور الذي بلغ قرابة 250 سيدة من سيدات المجتمع المحلي.

ويعتزم المركز تنفيذ العديد من الفعاليات المجتمعية على هامش برامجه التدريبية المنفذة في إطار خطة البرامج المجتمعية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وفي ختام اللقاء رفع الحضور شكرهم وتقديرهم لجامعة المجمعة لما توليه قيادتها الحكيمة من اهتمام ورعاية لأبناء الجاليات من أهالي المنسوبين بما يحقق توطيد أواصر التعاون والتبادل المعرفي والثقافي فيما بينهم مثمنين دور معالي مدير الجامعة وعميد عمادة خدمة المجتمع الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي.

أخر تعديل
الثلاثاء, 17/فبراير/2015