عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنفّذ برنامج أنا إيجابي في محافظة الزلفي

انطلاقاً من تحقيق الوظيفة الثالثة في الجامعة نفّذت جامعة المجمعة متمثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامج "أنا إيجابي" احدى مبادرات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لنشر ثقافة الإيجابية في المجتمع وذلك في محافظة الزلفي في إدارة السجون.

حيث تم تنفيذ البرنامج من خلال فريق عمل العمادة وشمل البرنامج فرقة ترفيهية والتدريب الإلكتروني في الحافلة المتنقلة للتدريب الإلكتروني التابعة للجامعة.

وحضر البرنامج كل من سعادة العقيد عبدالله بن علي النفجان مدير سجن الزلفي وسعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد الطريقي ومدير مستشفى الزلفي العام أ. ناصر بن راشد الصافي  .

وقد عبّر الحضور عن شكرهم لمستوى التنفيذ المتميز والذي حاز على اعجابهم لتميزه واستهدافه لفئة نزلاء السجن.

وقد نفّذ البرنامج بناء على توجيه سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي الذي أكّد أهمية مثل هذه البرامج للمجتمع ومؤسساته لبناء جسور التواصل بين الجامعة والمجتمع.

وقام بالإشراف العام على البرنامج سعادة وكيل البرامج المجتمعية في العمادة الدكتور عبد الله بن رفود السفياني، واشترك في تنفيذه  مدير العلاقات العامة بالعمادة الأستاذ تركي بن عبد العزيز الحمد والأستاذ عبد الله بن حمد المناع  من العلاقات العامة والمدرب الأستاذ وليد الطيب البدوي .

ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة برامج وأنشطة مجتمعية تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بتوجيه ومتابعة ودعم مستمر من معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.

 

 

أخر تعديل
الخميس, 04/ديسمبر/2014