عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعقد اجتماعاً مع المشرفين التنفيذيين لبرامج التعليم الموازي

ضمن استعدادات العمادة لتنفيذبرامج التعليم الموازي للعام الجامعي 1436/1435هـ عقدت العمادة يوم أمس الثلاثاء 1435/10/30هـ اجتماعاً برئاسة سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي مع المشرفين التنفيذيين لبرامج التجسير والدبلومات واللجان العلمية لبرامج التجسير المنفذة بالفروع .

    تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات تضمنت عرضاً ملخصاً لأرقام وإحصائيات عن البرامج التعليمية المقرر تنفيذها والأعداد التي تم قبولها بكل برنامج. وأكد سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمرخلال الاجتماع على مهام المشرف التنفيذي للبرنامج وأهمية تواصله الفاعل والمستمرمع العمادة، كما قام سعادة وكيل العمادة الدكتور عادل المغذوي بعرض أبرز الملاحظات عن البرامج التعليمية للعام الجامعي الماضي لوضعها في الاعتبار حرصاً من العمادة على تحقيق مستوى متميز في جودة البرامج التعليمية.

    وأوضح سعادة الدكتور الشريوفي أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اجتماعات تهدف إلى تسخير كافة الجهود والطاقات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ليتم تحقيق جودة البرامج من ناحية، وحرصاً على تحقيق الأهداف التي تنشدها الجامعة من ناحية أخرى.، وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي تصب جميعها في صالح العمل وتهدف إلى السير قُدماً نحو تحقيق مستو عالٍ من الجودة لتلك البرامج بما يتوائم مع توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ..

      وفي ختام الاجتماع وجه سعادة الدكتور الشريوفي شكره وتقديره لعمداء الكليات لجهودهم الكبيرة التي كان لها دور بارز في نجاح البرامج متمنياً للحضور التوفيق .

أخر تعديل
الأربعاء, 27/أغسطس/2014