عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تبدأ المرحلة الأولى من برنامج تدريب متطوعين لخدمة المجتمع

 

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تبدأ المرحلة الأولى من برنامج تدريب متطوعين لخدمة المجتمع

ضمن إطار مدّ جسور التواصل بينها وبين المجتمع المحلي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة المجمعة وبالاشتراك مع المعهد الصناعي الثانوي في المجمعة، بدأت المرحلة الأولى لبرنامج صيانة الكهرباء لمساجد وبيوت الفقراء في المناطق التي تشملها خدمات الجامعة، ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة العمادة للعام الأكاديمي 1435هـ-1436هـ للتأكيد على دور الجامعة في خدمة المجتمع.

ويتضمن البرنامج تدريب وتأهيل عدد من  المتطوعين من داخل وخارج الجامعة في مجال صيانة الكهرباء، حيث يقوم المعهد الصناعي الثانوي بالتدريب والتأهيل وتقوم العمادة بدعم وتوفير كافة المستلزمات في المرحلة الثانية للبرنامج وهي مرحلة الصيانة وترتيبات زيارات الفريق لمواقع العمل.

ويشارك في المرحلة الأولى (12) طالباً من كلية الهندسة، ممن تم اختيارهم من قبل كلية الهندسة ممن يتمتعون بروح المبادرة والتطوع.

وعبّر سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عن امتنانه وتقديره للتعاون الذي أبدته كلية الهندسة وعميدها سعادة الدكتور محمد بن فهد السلامة، وكذلك لسعادة المهندس توفيق الدويسي مدير المعهد الصناعي الثانوي في المجمعة.

وبيّن سعادته أهمية التعاون والتكامل لإنجاح البرنامج بما يخدم مصلحة المواطنين، وشدد على أهمية تحقيق البرنامج لأهدافه المرسومة له وفق سياسات وتطلعات جامعة المجمعة وبتوجيهات من معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن.

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 04/مارس/2015