03

محرم 1439
الموافق 23 سبتمبر 2017

جامعة المجمعة تعلن نتائج القبول للمتقدمين على برنامج الدبلوم العام في التربية للعام الجامعي ٣٨ / ٣٩

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041720
تحويلة : 1720
فاكس : 064041750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2017/08/31 - 03:09

يسر جامعة المجمعة ممثلة في كلية التربية بالمجمعه وعمادة خدمة المجتمع أن تعلن عن نتايج القبول في برنامج دبلوم التربية العام والذي سبق الاعلان عنه وبدء القبول فيه في منتصف الشهر المنصرم عبر بوابة عمادة خدمة المجتمع الالكترونية وقد تجاوزت أعداد المتقدمين عليه من الذكور والاناث الألفين متقدم وقامت اللجان المختصة بالفرز وفق شروط القبول المقررة من وزارة التعليم - التعليم العام واستبعاد كل من لم يستوف شروط القبول وكانت أولوية القبول لخريجي الجامعة ثم لمن هم خارجها وفق المقاعد المتاحة . وقد تم انخاذ كافة الإجراءات المناسبة لضمان العدالة والمعيارية في القبول وفقا للتنسيق مع كلية التربية قسم العلوم التربوية وبمتابعه من كل من سعادة عميد كلية التربية وسعادة عميد خدمة المجتمع وبتوجيهات معالي مدير الجامعة د . خالد بن سعد المقرن و وكيل الجامعه الزكتور مسلم الدوسري .

هذا وقد تم اعلان النتيجه من خلال نشرها بموقع عمادة خدمة المجتمع وارسال رساله للمرشحين تم حثهم من خلالها على استكمال باقي الاجراءات . الجدير بالذكر أنه تم تجهيز قنوات تواصل ساخنة مع العمادة للاستفسار والدعم الفني لبقية الإجراءات .

ويسرنا أن ننقل الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعه لمنابعته واهتمامهم كما ننقل التهاني لمن تم قبولهم متمنين لهم التوفيق وحظا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ أن يحالفهم في المرات القادمة . علما بأن الدراسة ستكون الأحد الموافقة ٢٦ / ١٢ الساعه الرابعه مساءا بمقر كلية التربية للطلاب وبالنسبة للطالبات في أقسام الطالبات . متمنين للجميع التوفيق .

وللاطلاع على نتائج القبول المبدئي :   http://mu.sa/5iFEm