الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية

نبذة عن الجهة:

بدأت الشؤون الإدارية و المالية في جامعة المجمعة منذ نشأة الجامعة عام  ١٤٣٠ ، وتطورت مع تطور الجامعة ، وتشكل إدارة الشؤون الإدارية و المالية العمود الفقري للجامعة ، وتتمثل المهمة الرئيسية للشؤون الإدارية و المالية في إدارة الأعمال ذات الطابع الإداري و المالي في الجامعة وتبدي اهتماما خاصا بجوانب التطوير بكافة المستويات سواء كوادر بشرية أو تقنية و السعي لتطور هذه الأعمال من خلال استخدام أحدث الأساليب.

للمزيد انقر الرابط التالي:

https://www.mu.edu.sa/ar/departments/general-directorate-of-administrat…