الجامعة تنهي استعداد جوالتها للمشاركة في برامج الخدمة العامة للحج

بتوجيه ودعم من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور  محمد بن صالح العبودي ، وإشراف عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي ، أنهت الجامعة استعداد جوالتها للمشاركة في برامج الخدمة العامة للحج .

حيث التقى عميد شؤون الطلاب بفرقة جوالة الجامعة ، ناقلاً لهم تحية وشكر رئيس الجامعة ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية على مبادرتهم بالمشاركة ، كما حثهم على الإخلاص في العمل ، وابتغاء الأجر ، وتمثيل الوطن خير تمثيل في هذه المهمة المباركة الشريفة لخدمة ضيوف الرحمن .

كما قدم المركز الطبي بالجامعة دورة الإسعافات الأولية لأفراد الفرقة ، وتم تقديم دورة عن المسح والإرشاد ، ودورة عن فن التعامل مع ضيوف الرحمن وإدارة الحشود وتحمل ضغوط العمل ، قدمها القائد الكشفي رئيس قسم النشاط الرياضي والكشفي الأستاذ ناصر الحنو ، كما تم تدريب أفراد الفرقة على الإيعازات والصيحات الكشفية وتقديم الإرشادات لتحقيق المنجزات .

يذكر أن الجامعة منذ إنشائها تحرص على المشاركة بجوالتها في برامج الخدمة العامة للحج ، وتولي قيادتها اهتماماً بالغاً بهذه المشاركة بدعم وتوفير كل الإمكانات لنجاحها بالمشاركة مع جميع القطاعات التي تتسابق لخدمة ضيوف الرحمن بدعم وتوجيه ومتابعة من قيادة الوطن الغالي .

من جهته رفع عميد شؤون الطلاب خالص شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة على دعمه وتوجيهاته ، ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية على متابعته .

ذكر ذلك رئيس قسم النشاط الرياضي والكشفي المشرف العام على جوالة الجامعة ، الذي قدم شكره وتقديره لعميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي على دعمه وتوجيهاته وحضوره للقاء الجوالة ، ولوكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور خالد بن إبراهيم السالم على متابعته ، ولجميع منسوبي القسم على جهودهم ، ولجميع أفراد جوالة الجامعة على حرصهم وحماسهم لهذه المشاركة .

 

أخر تعديل
الاثنين, 10/يونيو/2024