مجلس إدارة سيفال السعودية يعقد اجتماعه الثاني

عقد مجلس إدارة سيفال السعودية ( cifal Saudi Arabia ) اجتماعه الثاني يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024 في قاعة الاجتماعات بالجامعة ، وترأس الاجتماع سعادة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل - رئيس المجلس - ، وشارك فيه كل من أعضاء المجلس : سعادة الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان ، وسعادة السفير لويس غاليغوس ، وسعادة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري، وسعادة الدكتورة وفاء بنت حمد التويجري، وسعادة المهندس مصطفى بن علي الشهري، وسعادة الأستاذ أليكس ميخيا ، وسعادة الدكتور أيمن بن جميل البركاتي (مدير مركز سيفال السعودية) . 

وخلال الاجتماع تم استعراض سير الأعمال في المركز، مع التركيز على الإنجازات المتحققة ، ومناقشة عدة موضوعات حيوية تتعلق بتطوير أداء المركز. 

 كما تم التأكيد على أهمية اعتماد إستراتيجيات جديدة لتعزيز فاعلية المركز وتحسين البرامج التدريبية المقدمة ، بالإضافة إلى التركيز على ضرورة توسيع نطاق التعاون الدولي وتبادل الخبرات لترسيخ مكانة المركز كجهة رائدة في مجاله . 

وشملت أبرز التوصيات التي خرج بها الاجتماع التوجه نحو تبني أساليب مبتكرة في الإدارة والتشغيل، وتعزيز الشراكات الدولية لتحقيق أفضل الممارسات وتبادل الخبرات ، وأهمية الاستمرار في تقييم وتحسين الأداء بصورة دورية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة . 

ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود مجلس إدارة سيفال السعودية المستمرة لتطوير عمل المركز وتحقيق رؤيته الإستراتيجية ، والتي ترمي إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والمساهمة الفعالة في دعم وتنمية المجتمع والمساهمة في بناء القدرات البشرية . 

الجدير بالذكر أن إنشاء مركز سيفال في المملكة العربية السعودية جاء عبر مبادرة شراكة بين الجامعة ومعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث (اليونيتار) ، ونتيجة ثقة المنظمات الدولية في الشراكة مع المملكة العربية السعودية ، وثقة المجتمع الدولي في القيادة الرشيدة أيدها الله ، ويهدف المركز إلى تعزيز قدرات المسؤولين الحكوميين وقادة المجتمع المدني ، وتمكينهم من النهوض بالتنمية المستدامة ، كما سيسهم في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030 على المستوى الوطني والعالمي . 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يناير/2024