رئيس الجامعة يرعى حفل تكريم الطلبة الفائزين بجوائز الروبوت في دورة الألعاب السعودية

كرم سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل الفائزين بجوائز الروبوت في دورة الألعاب السعودية ، والمنظمين المساهمين في نجاح هذه الإنجاز ، حيث شكرهم وأشاد بما حققوه معتبراً هذا الإنجاز من الإنجازات النوعية التي تفخر بها الجامعة ، وذلك خلال الحفل الذي أقامته الجامعة ، بحضور وكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات والعمادات المساندة ، ومدراء الإدارات. 

حيث بدأ الحفل بفيلم تعريفي عن الروبوت المشارك في دورة الألعاب السعودية ، والذي استمر لمدة 15 يوم ، حيث تقام منافسات النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023 بمشاركة أكثر من 8000 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 200 نادي من جميع أنحاء المملكة ، حيث استطاع فريق طلبة الجامعة الفوز بجوائز مسابقة الروبوت في دورة الألعاب السعودية بالمركزين الأول والثالث في مسابقة FTC والمركزين الأول والثالث في مسابقة ROBOSPORT وبمجموع جوائز تجاوزت مليون وسبعمائة ألف ريال.

وتعمل دورة الألعاب لتقديم منصة للرياضيين السعوديين للتميز والوصول إلى أفضل إمكانياتهم ، والعمل على إلهام الشباب السعودي من خلال الرياضة وإظهار قدرات المملكة عالمياً في استضافة أكبر الفعاليات.

الجدير بالذكر أن دورة الألعاب السعودية هي أكبر حدث رياضي وطني 2023 وتستضيفه العاصمة الرياض خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى 10 ديسمبر.

أخر تعديل
الاثنين, 18/ديسمبر/2023