مركز سيفال السعودية بالجامعة يعقد اجتماعه الأول

عقد مجلس إدارة مركز سيفال السعودية اجتماعه الدوري يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 ، وذلك في الجامعة ، برئاسة سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل وبحضور أعضاء المجلس الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري والأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان والسفير الدكتور لويس غاليغوس والأستاذ اليكساندر ميخيا والدكتورة وفاء بنت حمد التويجري والمهندس مصطفى بن علي الشهري والدكتور أيمن بن جميل البركاتي .

حيث تناول الاجتماع مناقشة عدة موضوعات تخص سير الأعمال في المركز واستعراض التقدم المحرز في المشاريع القائمة والخطط المستقبلية ، كما تم خلال الاجتماع استعراض الإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة، ومناقشة البنود المدرجة في جدول أعمال الاجتماع .

كما أكد سعادة رئيس المجلس رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على أهمية التعاون المستمر بين أعضاء المجلس والفرق العاملة بالمركز لتحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بمستوى الخدمات والبرامج المقدمة ، وأشاد بالجهود المبذولة من قبل العاملين في المركز ودورهم في تحقيق النجاحات المتواصلة .

وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على دعم الجامعة المستمر لمركز سيفال والعمل على تعزيز التعاون مع الجهات المحلية والدولية لتحقيق مستهدفات المركز والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة .

ويعد مركز سيفال أحد مبادرات الجامعة، ويسعى باستمرار لتطوير برامجه وأنشطته لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في تدريب وتطوير القدرات البشرية عبر نقل أفضل التجارب والممارسات العالمية والاستفادة منها لأجل تحقيق التنمية المستدامة .

أخر تعديل
الجمعة, 08/ديسمبر/2023