وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يفتتح ملتقى الثقافات الطلابي الثاني.

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي ، نفذت كلية التربية بالزلفي وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب ملتقى الثقافات الطلابي الثاني ، حيث قام ما يزيد عن 60 طالباً دولياً بتقديم فقرات متنوعة بمشاركة الطلاب الدوليين والعديد من الفعاليات والعروض من الطلاب الدوليين ، وبلغ عدد الدول المشاركة 26 دولة ، ويحتوي كل جناح على موروث الدول من ملابس ، وتحف ، وأكلات شعبية ، ومنسوجات ، بالإضافة إلى صور لمعالم تاريخية وطبيعية لكل بلد ، وعروض فولكلورية ، وحرف يدوية.

وحضر الملتقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ، وعميد شؤون الطلاب ، وعميد كلية التربية بالزلفي ، وعميد كلية العلوم ، وعميد الكلية التطبيقية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب ومنسوبي الجامعة. 

وقد نال الملتقى إعجاب الجميع ، حيث أظهر الطلاب المشاركون ثقافات بلدانهم بلبسهم ، وأدواتهم ، وصور من تراثهم وحاضرهم ، وأناشيدهم ، وأهازيجهم ، وثمّن الطلاب الدوليين جهود الجامعة في خدمتهم وتوفير ما يحتاجونه للتحصيل العلمي ، مثمنين تسعى عمادة شؤون الطلاب لتحقيق ما يحتاجه الطالب بخلق بيئة جامعية إيجابية مميزة.

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي أن الملتقى يعد فرصة للتعرف على عادات وثقافات دول العالم ، ويقدم الطلاب موروثهم الشعبي ، والسياحي ، والتاريخي لزوار الملتقى.

كما قدم سعادة د. الرشيدي شكره لسعادة رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه الدائم ، ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية لرعايته للملتقى ، كما شكر كلية التربية بالزلفي نظير مساهمتها ومشاركتها الفاعلة في تنظيم الملتقى.

أخر تعديل
الخميس, 30/نوفمبر/2023