رئيس الجامعة يستقبل وفداً من كلية الملك فيصل الجوية وشركة بي إيه إي سيستمز لمناقشة المبادرات والمشاريع المشتركة

في إطار تعزيز الجامعة لدورها في تفعيل التعاون مع القطاع الخاص ، استقبل سعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل اليوم وفداً من كلية الملك فيصل الجوية وشركة بي إيه إي سيستمز المشارك بجناح التوظيف بالجامعة ، وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجامعة والشركة في المجالات البحثية ، والتعليمية ، والصناعية ، وتمكين الطلاب لتعزيز جوانب البحث العلمي والابتكار بما يخدم تطلعات ورؤية المملكة 2030.

وأكد سعادة رئيس الجامعة على أهمية بناء شراكات إستراتيجية مع الشركات والمؤسسات الصناعية ، وذلك لتعزيز فرص التطوير والتدريب للطلبة وأعضاء هيئة التدريس ، مشيرًا إلى التزام الجامعة بمواصلة العمل على تحقيق أهدافها الإستراتيجية ، وتعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة.

من جانبه أعرب سعادة رئيس الشؤون الأكاديمية والتقنية عن اهتمام الشركة بتعزيز فرص التعاون في مجال التعليم ودعم مجالات البحث والابتكار ، وأبدت الشركة والكلية استعداداتهم للتعاون المشترك مع الجامعة وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المبادرات التعليمية والبحثية المشتركة.

كما قام الوفد برفقة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي وعميد البحث العلمي الدكتور علي بن عبدالكريم السعوي بزيارة جناح الشركة والمراكز البحثية ، وذلك للاطلاع على تجهيزات البنية التحتية للمراكز البحثية بالجامعة.

كما أشاد سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المكلف أ.د. محمد بن صالح العبودي بدعم سعادة رئيس الجامعة لكافة الجهود والمبادرات الهادفة إلى تعزيز التعاون مع القطاع الصناعي وتحقيق التميز في منظومة البحث ، والتطوير ، والابتكار ، وانعكاس ذلك على اهتمام منسوبي الجامعة وسعيهم لتحقيق الإنجازات في ميادين العلوم والمعرفة المختلفة.

أخر تعديل
الأربعاء, 25/أكتوبر/2023