رئيس الجامعة يستقبل نائب رئيس شركة بي أيه إي سيستمز للهندسة والوفد المرافق له

في إطار تعزيز الجامعة لدورها في تفعيل التعاون مع القطاع الخاص ، استقبل رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل اليوم نائب رئيس شركة بي إيه إي سيستمز للهندسة المهندس خالد العتيبي والوفد المرافق له ، وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجامعة والشركة في المجالات البحثية ، والتعليمية ، والصناعية ، وتمكين الطلاب لتعزيز جوانب البحث العلمي والابتكار بما يخدم تطلعات ورؤية المملكة 2030.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية بناء شراكات إستراتيجية مع الشركات والمؤسسات الصناعية ، وذلك لتعزيز فرص التطوير والتدريب للطلبة وأعضاء هيئة التدريس ، مشيرًا إلى التزام الجامعة بمواصلة العمل على تحقيق أهدافها الإستراتيجية ، وتعزيز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة.

من جانبه أعرب نائب رئيس شركة بي إيه إي سيستمز للهندسة عن اهتمام الشركة بتعزيز فرص التعاون في مجال التعليم ودعم مجالات البحث والابتكار، وأبدى استعداد الشركة للتعاون المشترك مع جامعة المجمعة وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المبادرات التعليمية والبحثية المشتركة.

كما أشاد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. أحمد بن علي الرميح بدعم سعادة رئيس الجامعة لكافة الجهود والمبادرات الهادفة الى تعزيز التعاون مع القطاع الصناعي وتحقيق التميز في منظومة البحث والتطوير والابتكار، وانعكاس ذلك على اهتمام منسوبي الجامعة وسعيهم لتحقيق الإنجازات في ميادين العلوم والمعرفة المختلفة.

أخر تعديل
الأربعاء, 27/سبتمبر/2023