الجامعة تقيم احتفالاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني 93

أقامت الجامعة اليوم احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين برعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل ، وحضور الوكلاء وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ومنسوبي الجامعة. 

وقد صاحب بداية الاحتفال الذي أُقيم في مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة أداء العرضة السعودية ثمّ السلام الملكي، بعدها قدّم الطالب فهد المنصور الحفل الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبد المحسن اليَحَيا.  

ثم ألقى رئيس الجامعة كلمةً نوه خلالها بالأعمال العظيمة التي قام بها الملك عبد العزيز - رحمه الله - لإرساء قواعد الأمن في أنحاء الوطن لتنعم على إثره البلاد بالتطور والازدهار ، وقال : إنّ المملكة اليوم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز - ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء - تعيش أزهى مراحل التطور والرقي في كافة المجالات، وتشهد حجماً هائلاً من المشاريع العملاقة في كافة المناطق.  

وفي ختام كلمته رفع رئيس الجامعة باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة خالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ، ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، وسأل الله تعالى دوام الأمن والرخاء والاستقرار للمملكة العربية السعودية. 

بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً بعنوان : نحلم ونحقق ، تم خلاله استعراض ما تحقق من منجزات وطنية، ومشاهد حملت عناوينها :  حزم وعزم، واقتصاد وحصاد، وعهد ووعد، ونجد ومجد، وعبادة ووفادة، وقيادة حكيمة، وتم بعدها تقديم العرضة السعودية (ديرة العز) من كلمات الموظف عزام الخريّف، وأداء بعض منسوبي الجامعة، تلاها فيلم بعنوان : رياضة الوطن حديث العالم ، استعرض التطور الحالي للرياضة السعودية، وما تحقق فيها بعد الدعم الكبير من القيادة الرشيدة ، كما شاهد الحضور عرض أوبريت ( يادار ) ، اشترك في تنفيذه وأدائه الطلاب : عبدالله بسام ، عبدالسلام الحقيل ، ومنصور قطان . 

وقد شهد حفل اليوم الوطني تكريم المتقاعدين عن العمل في الجامعة ، واستلموا هدايا تذكارية من رئيس الجامعة بهذه المناسبة. 

وفي ختام الحفل قام سعادة رئيس الجامعة بافتتاح المعرض الخاص باليوم الوطني، اطلع من خلاله على لوحات تعريفية بهذه المناسبة ، وشاهد ومرافقوه الأركان الخاصة بالمشاريع الضخمة التي تشهدها المملكة. 

أخر تعديل
الاثنين, 25/سبتمبر/2023