وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يفتتح الحملة التوعوية بأضرار المخدرات بالجامعة

افتتح سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي  الحملة التوعوية بأضرار المخدرات والتي نفذتها عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع عمادة الموارد البشرية في بهو مبنى إدارة الجامعة ومشاركة عدة جهات داخل وخارج الجامعة.

وأكد عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي أن هذا اليوم يتم فيه تجسيد الإرادة الحقيقية والجادة بتفعيل البرامج والأنشطة من أجل إيجاد وطن ومجتمع خالٍ من المخدرات، مشيرا إلى أن المملكة تبوأت مكانة كبيرة في شتى المجالات ومنها محاربة آفة المخدرات مما جعلها في مصاف الأجهزة الأمنية في الدول المتقدمة من خلال جهودها وتجاربها المميزة في الوقوف سدا منيعا للتصدي لعمليات التهريب، التي تستهدف المملكة، وأضاف الدكتور الرشيدي أن عمادة شؤون الطلاب ممثلة بمركز التوجيه والارشاد سعت من خلال هذه الحملة والتي ستقام في عدة كليات بالجامعة في المجمعة والزلفي ورماح للتعريف بخطر المخدرات والتي تستنزف الصحة والمال معاً وتضر بمصالح الفرد ووطنه، وتسعى في الجانب الآخر لمد يد العون والمساعدة لعلاج مدمني تلك المواد وتوعية كل شرائح المجتمع. وأضاف الدكتور الرشيدي أن الحملة ستواصل فعالياتها على مدار ثلاثة أسابيع تشمل أركانا توعوية من آفة المخدرات كما يضم ركنا خاصا بالاستشارات الأسرية ومحاضرات توعوية.

كما تقدم الدكتور صالح الرشيدي بالشكر والتقدير لسعادة رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه ورعايته واهتمامه الشديد بمثل تلك البرامج التوعوية ، كما قدم شكره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي على رعاية الحملة ومتابعته الدائمة، كما قدم شكره لعمادة الموارد البشرية على جهودها الكبيرة ومشاركتها في الحملة التوعوية بأضرار المخدرات .

أخر تعديل
الخميس, 11/مايو/2023