الجامعة تكرم الفائزين في مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للعام الجامعي 1444هـ و الفائزين في بطولة الجامعة للخطابة .

برعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل كرمت الجامعة الفائزين في مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على جائزة رئيس الجامعة للعام الجامعي 1444هـ ، والفائزين في بطولة الجامعة للخطابة ، وذلك خلال حفل أقيم على مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة ، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وعدد من منسوبيها . 

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، بعدها تم عرض فيلم مرئي عن مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية ، وكذلك عن بطولة الجامعة للخطابة ، وما تم تحقيقه خلال تاريخ المسابقة الممتد ، ثم تم استعراض نماذج مختارة من تلاوات مختلفة لطلبة الجامعة . 

بعد ذلك تم استعراض نماذج من الطلبة الفائزين والفائزات في بطولة الجامعة للخطابة للعام الجامعي 1444 هـ  .

 ثم ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي كلمةً رحب فيها بالحضور ، وحمد الله أن يسر لهذه البلاد المباركة قيادة سخّرت كافة إمكاناتها لخدمة هذا الدين في جميع المجالات ، كما نوه خلال كلمته بالدعم الذي لقيته المسابقة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، تماشياً مع نهج الدولة - حفظها الله - بالعناية بكتاب الله وسنة نبيه - صلى الله عليه وسلم - ، وذلك بتخصيص جوائز سنوية لهذه المسابقة ، مشيداً بما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية من عمر المسابقة ، وفي نهاية كلمته قدم عميد شؤون الطلاب شكره لرئيس الجامعة على دعمه ، وللمشاركين في المسابقة ، ولجميع العاملين في تنظيمها  . 

كما تم خلال الحفل تم تدشين ( منصة إدارة الأنشطة الطلابية ارتقاء ) وذلك بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات . 

وبعد ذلك تم تكريم الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية ، وكذلك تكريم الفائزين في بطولة الجامعة للخطابة .

أخر تعديل
الاثنين, 20/مارس/2023