عمادة الدراسات العليا بجامعة المجمعة تعلن عن نتائج المقبولين والمقبولات في برامج الدراسات العليا ( برامج الماجستير ) للعام الجامعي 1444هـ

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة المجمعة عن نتائج المقبولين والمقبولات في برامج الدراسات العليا ( برامج الماجستير ) للعام الجامعي 1444هـ ، وشملت البرامج اثنان وعشرون برنامجاً أتاحتها عمادة الدراسات العليا بالجامعة للمتقدمين في مختلف التخصصات ، حيث تمت عملية القبول في هذه البرامج وفق شروط القبول المحددة من قِبل الأقسام المختصة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية ، علماً بأن نتائج القبول تم إرسالها عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني المثبت أثناء التسجيل ، وتزف عمادة الدراسات العليا خالص التهنئة للمقبولين من الطلاب والطالبات ، وتدعوهم لسرعة سداد الرسوم وفقاً لبيانات الحساب الموضحة في إشعار القبول في مدة أقصاها 28/ 12/ 1443هـ . 

 

ومن جانبه عبّر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. أحمد الرميح عن تمنياته بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات المقبولين ، وقدم سعادته شكره لسعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل ؛ لدعمه الدائم والحرص المستمر على تقديم برامج نوعية تدعم سوق العمل وذات مخرجات وجودة عالية تساعد في تأهيل أبناء وبنات الوطن المعطاء.  

كما أشارت العمادة في إعلانها أنه بالإمكان الاستعلام عن نتائج القبول عبر الرابط الآتي : 

https://cutt.us/c1zfw 

وأضافت في إعلانها أنه بالإمكان سداد الرسوم الدراسية من خلال الرابط الآتي : 

https://form.jotform.com/212405615542044  

 

أخر تعديل
الاثنين, 27/يونيو/2022