الكلية التطبيقية تعقد لقاءً للتعريف ببرامجها في مدارس التعليم العام

انطلاقاً من خطتها في التعريف ببرامج الكلية التطبيقية وبرنامج خطة التحول للكليات التطبيقية ، وبالشراكة مع مدارس التعليم العام ، حيث تعتبر الشريحة الهامة والمستهدفة في الخطة الإعلانية والتسويقية للكلية التطبيقية ، ومن منطلق ضرورة تفعيل الأهداف الإستراتيجية للخطة التفصيلية للكليات التطبيقية خاصة ، والتي تُعنى بتحسين الصورة الذهنية للكليات التطبيقية ومؤهلاتها ومخرجاتها لدى المجتمع و أصحاب العمل ، زار فريق عمل بقيادة وكيل الكلية التطبيقية للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله الدخيل ، طلاب ثانوية مجمع التويجري ، حيث كان في استقبالهم سعادة الأستاذ حقيل الحقيل مدير المدرسة. 

وتناول وكيل الكلية للشؤون التعليمية في كلمته للطلاب التعريف بالكلية التطبيقية وبرامجها النوعية والمهنية التي تلبي احتياجات سوق العمل ، وعرض الأستاذ محمد فايز للطلاب ماهية برنامج تطبيقات الهواتف الذكية ومجالات توظيف خريجيه. 

من جانبه ركز الدكتور أحمد النفراوي على أهمية برنامج التجارة الإلكترونية وتنامي مجالات توظيف خريجيه في عصر تكنولوجيا المعلومات ، في حين أبرز الدكتور أحمد شاهين أهمية برنامج الحاسب الآلي والشهادات الاحترافية . 

يذكر أن اللقاء شهد مشاركة كثيفة من نحو (100) طالب من طلاب المدرسة ، وتفاعلًا كبيراً عكسه استفساراتهم وردود أعضاء فريق العمل عليها. 

واختتم اللقاء مدير المدرسة بتقديمه الشكر لعميد الكلية الدكتور شادي بن عبدالله الشويعر على هذا اللقاء التعريفي ، ولأعضاء فريق العمل. 

من جانبه رفع عميد الكلية التطبيقية شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه وموافقته على مشاركة الكلية في هذه المبادرة التي تعد واحدة من سلسلة المبادرات التي تهدف إلى التعريف ببرامج الكلية وخطة التحول. 

أخر تعديل
الخميس, 09/يونيو/2022