الجامعة تقيم حفل تكريم للفائزين بجائزة رئيس الجامعة للجودة والتميَّز في دورتها العاشرة

برعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، أقامت الجامعة ممثلة بعمادة الجودة وتطوير المهارات حفل تكريم للفائزين بجائزة رئيس الجامعة للجودة والتميَّز في دورتها العاشرة 1442هـ - 1443هـ ، و التي تقيمها العمادة بشكل سنوي ، وبإشراف من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ، وحضر الحفل وكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات والعمادات المساندة ، ومدراء الإدارات ، والمشاركين في الجائزة من فئاتها المختلفة .

وبدأ الحفل بعرض كلمة من القائم بأعمال عمادة الجودة وتطوير المهارات د. رياض المشرافي ، استعرض فيها أبرز إنجازات العمادة لهذا العام1443هـ ، وكذلك معايير وإجراءات الجائزة ، وبيّن في كلمته أن عدد البرامج الحاصلة على الاعتماد ثمانية برامج ضمن البرامج التي تقدمها الجامعة ، كما أنه قد تم الانتهاء من التقدم لـ 7 برامج أخرى وبانتظار قرار الاعتماد ، وجارٍ العمل حالياً على 8 برامج أخرى خلال العام القادم - بإذن الله - في إطار سعي العمادة لتهيئة البرامج للحصول على الاعتماد الأكاديمي ، والحفاظ على الاعتماد المؤسسي ، مبيناً خلال العرض بأن العمادة نفذت المراجعة الداخلية لهذا العام لـ 25 برنامجاً ، و26 إدارة ، و 9 عمادات ، وتم محاكاة برنامج زيارة فريق المراجعة من المركز الوطني للاعتماد للبرامج المتقدمة .

كما أشار في كلمته إلى جانب التطوير والتدريب ، وأن العمادة أقامت العديد من الدورات وورش العمل في عدة مجالات كالاعتماد الأكاديمي ومتطلباته ، وأساليب التقويم ، وتنمية المهارات للإداريين وأعضاء هيئة التدريس .

وفي نهاية الحفل قام وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بتكريم الفائزين والفائزات من الطلبة ، وأعضاء هيئة التدريس ، والموظفين ، والبرامج الأكاديمية ، والعمادات المساندة ، والإدارات ، والفرق العاملة في الجائزة ، حيث تسلموا من سعادته شهادة شكر بهذه المناسبة .

أخر تعديل
الأربعاء, 08/يونيو/2022