الكلية التطبيقية تستضيف طلاب إدارة التعليم لتنفيذ الاختبار الدولي ( PISA )

استضافت الكلية التطبيقية وبالتنسيق مع إدارة التعليم بالمجمعة عدداً من طلاب المرحلة الثانوية من مدرسة الملك فهد لأداء الاختبار ، يرافقهم عددٌ من المشرفين التربويين والتقنيين في إدارة التعليم بالمجمعة لتنفيذ الاختبار الدولي ( PISA ) ، وذلك في معامل الحاسب الآلي بالكلية ، حيث قام عميد الكلية الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر بتفقد سير انعقاد الاختبار الدولى ( PISA ) الذي استضافته الكلية ، والذي أشرف على انعقاده رئيس قسم العلوم الطبيعية والتطبيقية بالكلية ، والمشرف على اختبار PISA من هيئة التقويم و التدريب الدكتور عبدالله بن أحمد الدهش . 

وقد كانت لجنة الإشراف على معامل الحاسب الآلي بالكلية ممثلة بكل من : د.أحمد شاهين ، و أ. محمد فايز عابد في استقبال الوفد المشرف من إدارة التعليم ممثلاً بسعادة أ. عبد الرحمن اليوسف رئيس قسم الإشراف التربوى بإدارة التعليم بالمجمعة ، وعدداً من المشرفين بإدارة التعليم بالمجمعة ، وقامت اللجنة بتجهيز معامل الحاسب الآلي بالبرمجيات الخاصة للاختبار لأكثر من 60 جهاز حاسب ، وتهيئة القاعات لاستقبال الطلاب، و تم متابعة سير الاختبار و تقديم الدعم الفني من قِبل لجنة المعامل بالكلية.

يأتي ذلك بتوجيه من سعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل بتقديم كافة التسهيلات والدعم والتعاون التام مع إدارة التعليم.

أخر تعديل
الاثنين, 06/يونيو/2022