برعاية سعادة رئيس الجامعة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تفتتح اللقاء الثالث لمبادرة حققي طموحك الذي تستضيفه كلية التربية بالمجمعة

برعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل افتتحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة جواهر بنت عبدالرحمن العمر اللقاء الثالث لمبادرة حققي طموحك الذي تستضيفه كلية التربية بالمجمعة، وقد بدأ اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم لإحدى الطالبات من ذوات الإعاقة ومن ثم تم عرض وثيقة دعم ذوات الإعاقة  لدى الجامعة كما تم تقديم عرض بعنوان سلامة ارواحهم في الأولوية كما تم تقديم عرض بعنوان ابتكار مُلهم يُعنى بذوي الإعاقة ، كما القت وكيلة الجامعة كلمة داعمة لذوات الإعاقة واسرهم وشكرت فيها جميع المسؤولات في الجامعة عن هذه الفئة الغالية من منسقات ذوات الإعاقة ورئيسات الأقسام والوكيلات وأشادت بجهود الجامعة فيدعم ذوات الإعاقة وتمكينهم من مواصلة الدراسة الجامعية بالشكل الملائم والمناسب لاحتياجاتهن. 

وفي ختام اللقاء تم تكريم ذوات الإعاقة من المشاركات والخريجات أيضًا كما تم تكريم الأستاذات المتعاونات المترجمات وفي نهاية اللقاء قدمت وكيلة الجامعةٌ لشؤون الطالبات شكرها وتقديرها وامتنانها وفخرها بما تقدمه المملكة العربية السعودية لهذه الفئة الغالية من دعم وتمكين كما شكرت سعادة رئيس جامعة المجمعة ا. د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه اللامحدود لهذه الفئة الغالية لتحقيق اهداف العملية التعليمية لهم بما يتناسب مع احتياجاتهم. كما شكرت قيادات كلية التربية ممثلة بعميدها سعادة الدكتور ماجد بن عثمان أباحسين ووكيلتها سعادة الدكتورة بشرى بنت خالد العنزي وجميع منسوباتها على جهودهم في هذا اللقاء وشكرت سعادتها جميع الجهات ذات العلاقة في الجامعة على حسن التعاون والإخلاص.

أخر تعديل
الخميس, 31/مارس/2022