لمناقشة أوجه التعاون : وكيل الجامعة يستقبل فريقاً من الشركة السعودية للخطوط الحديدية ( سار )

في إطار التعاون المشترك بين الجامعة ومؤسسات القطاع الخاص بما يساعد على دعم جهود الجامعة للمساهمة في تحقيق التنمية ؛ استقبل سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري فريق الشركة السعودية للخطوط الحديدية ( سار ) ، وذلك لمناقشة أوجه التعاون بين الجامعة والشركة بما يسهم في تحقيق الجهتين لأهدافهما.

وتم في هذا الاجتماع مناقشة موضوع جدولة أوقات رحالات الشركة، وإمكانية ترتيبها من حيث الوقت لتتناسب مع أوقات منسوبي الجامعة من الموظفين والطلبة وأعضاء هيئة التدريس من الجنسين ، وكذلك مدى مساهمة الجامعة في التعاون في النقل الترددي لمنسوبيها من وإلى محطة الشركة في محافظة المجمعة ، كما تمت مناقشة تقديم عروض التذاكر المخفضة لمنسوبي الجامعة على اختلاف مستوياتهم ، وقد أبدت الجامعة والشركة تفاهماً مشتركاً بضرورة التعاون بما يسهم في تقديم خدمة نوعية، الأمر الذي يعود بالنفع على الجهتين.

وفي ختام اللقاء شكر فريق الشركة السعودية للخطوط الحديدية ( سار ) الجامعة على دعمها للمؤسسات التنموية المختلفة ، وما أبدته الجامعة من حرص على التعاون مع الشركة فيما يحقق الصالح العام .

ومن جانبه شكر وكيل الجامعة فريق الشركة على مبادرتهم لمناقشة الموضوعات التي تسهم في تقديم خدمة متميزة للمواطن ، مؤكداً استعداد الجامعة للتعاون مع كل المؤسسات الوطنية بما يُسهم في تحقيق أهداف الوطن التنموية.

أخر تعديل
الأحد, 23/يناير/2022