مركز السلامة المرورية ينفذ الحملة الميدانية للتوعية بأهمية حزام الأمان

قام مركز سالك للسلامة المرورية بحملة ميدانية بمرافق كليات الجامعة والمدن الجامعية بمشاركة طلاب الجامعة للتوعية بأهمية حزام الأمان ، وذلك ضمن سلسلة من المبادرات والورش والمحاضرات التوعوية التي تقيمها الجامعة من خلال مركز سالك للسلامة المرورية. 

من جانبه ذكر مدير عام الإدارة العامة للخدمات أ. متعب الميموني بأن مبادرة حزامك أمانك التوعوية الشاملة للقيادة الآمنة شملت مشاركة طلبة وموظفي الجامعة ، وتهدف للتوعية بأهمية حزام الأمان لسلامة دائمة ، وذلك في الطرق الرئيسية ، وفي مقرات الجامعة المختلفة ، حيث يقوم مركز سالك بتنفيذ أهداف نشر التوعية المستمرة ، ومن ذلك ما تم مؤخراً حول مخاطر عبور الأودية أوقات الأمطار.

 وقدم الميموني جزيل الشكر لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح المزعل على دعمه المستمر لحملات التوعية والتثقيف وبرامج السلامة المرورية بالجامعة لرفع مستوى الوعي بين أبنائنا الطلبة ومنسوبي الجامعة ، منوهاً بما حظيت به هذه المبادرة وبرامج السلامة المرورية من توجيهات سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري لنشر أهمية الحد من الحوادث المرورية تحقيقاً لبرنامج رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة لخفض نسبة الحوادث المرورية. 

أخر تعديل
الأحد, 23/يناير/2022