مبتعثة الجامعة تحقق إنجازاً أكاديميًا مميزاً في مرحلة الدكتوراه

الجامعة

تتواصل إنجازات مبتعثي جامعة المجمعة في العديد من التخصصات ليحققوا بذلك المزيد من التميز في المجالات المختلفة ، حيث استطاعت مبتعثة جامعة المجمعة في الولايات المتحده الامريكيه دلال بنت خالد المطيري من الحصول على جائزة  Michael B. and Wanda G. Ray Fellowship  لعام ٢٠٢٠-٢٠٢١م وذلك لإنجازها الأكاديمي المميز في مرحلة الدكتوراه ، وتمنح هذه الجائزه لطالب دراسات عليا واحد فقط كل عام على مستوى كليه العلوم في جامعة The University of Texas at Arlington . 

الجدير بالذكر أن المبتعثة دلال المطيري .  تعمل كمحاضر في قسم الرياضيات - كليه التربية بالمجمعة، وسبق لها الحصول على جائزة القسم للدراسات العليا وذلك للتفوق الأكاديمي أثناء دراسة الماجستيرفي عام: ٢٠١٦م من جامعة Pittsburg State University .

وبهذه المناسبة قدمت الطالبة دلال المطيري شكرها وتقديرها لمعالي رئيس الجامعة الدكتور خالدبن سعد المقرن على متابعته المستمره لطلبة الجامعة المبتعثين وسعيه الدائم لتذليل كافة الصعوبات، ودعمه المستمر لكل ما يخدم المسيرة العلمية ، كما قدمت شكرها لوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح على متابعته الدائمه وتواصله الفعال مع المبتعثين .

أخر تعديل
الاثنين, 21/ديسمبر/2020