وكيل الجامعة يلتقي طلاب وطالبات الدراسات العليا بكلية العلوم الطبية التطبيقية

التقى سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري طلاب وطالبات الدراسات العليا بكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكان في استقباله سعادة عميد الكلية الدكتور مازن بن مشبب القحطاني، وأصحاب السعادة وكلاء الكلية.

حيث قدم سعادة وكيل الجامعة في بداية اللقاء كلمة نقل من خلالها تحيات معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة لطلاب وطالبات الكلية. بعد ذلك ذكر سعادته الهدف من انعقاد مثل هذا اللقاء وذلك لاستطلاع رأي الطلاب والطالبات عن البرامج المنفذة وما لديهم من مقترحات وتحسينات بالإمكان طرحها ومناقشتها مع الأقسام المختصة. كما تطرق سعادة وكيل الجامعة خلال حديثة عن الظروف الحالية الاستثنائية للتعليم وما يواجهه من معوقات بسبب جائحة كورونا وما تقوم به الدولة من جهود في سبيل استمرار العملية التعلمية.

بعد ذلك استمع سعادة وكيل الجامعة الى نقاش مفتوح مع طلاب وطالبات الكلية وما تم فيه من استفسارات ومقترحات تخص البرامج الدراسية، كما ذكر سعادة وكيل الجامعة بأن مركز جامعة المجمعة الدولي لتقنيات التأهيل والأطراف الاصطناعية متاح للاستفادة منه في تدريب وتطوير وتنمية مهارات الطلاب والطالبات، وذلك لما يحتويه المركز من تجهيزات طبية نوعية وحديثة.

وفي ختام اللقاء قدم سعادة وكيل الجامعة شكره وتقديره لكافة الطلاب والطالبات المشاركين على ما أبدوه من تفاعل في هذا اللقاء، كما ذكره سعادته بأن الجامعة ممثلة في اللجنة الإشرافية العليا على البرامج التعليمية تتابع التقارير الخاصة ببرامج الدراسات العليا الواردة من عمادة خدمة والتعليم المستمر لدراستها وتحليل ما يرد فيها من ملاحظات ومقترحات تطويرية. كما قدم سعادته شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية ومنسوبيها لما يقومون به من جهود لخدمة أبنائهم الطلبة وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، مع تمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

أخر تعديل
الأحد, 29/نوفمبر/2020