وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يوقع اتفاقية مع هيئة تقويم التعليم والتدريب ويثمن دعم رئيس الجامعة

وقعت الجامعة اتفاقية مع هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد "اعتماد" يوم أمس الثلاثاء 3 جمادى الأولى 1443هـ، وذلك لاعتماد اثني عشر برنامجًا أكاديميًا للجامعة، وذلك بمقر الهيئة بالرياض.

وقد مثل الجامعة في توقيع الاتفاقية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي ومن جانب الهيئة سعادة المدير التنفيذي المكلّف للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد" الدكتور صالح بن علي الغامدي.

من جانبه أوضح سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي بأن هذه الاتفاقية تهدف إلى المساهمة إلى رفع جودة المخرجات وتعزيز مواءمتها مع متطلبات سوق العمل، فضلاُ عن المساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج رؤية المملكة 2030، فيما يخص الاعتماد البرامجي للجامعات.

هذا وقد شملت الاتفاقية اعتماد ثمانية برامج في درجة البكالوريوس شملت الاختصاصات التالية: (إدارة الأعمال، والفقه وأصوله، والحديث وعلومه، واللغة العربية، والتمريض، والأشعة، والقانون)، كما تضمنت الاتفاقية اعتماد أربعة برامج في درجة الماجستير شملت الاختصاصات التالية: (الهندسة الطبية، والعلاج الطبيعي، والتمريض، والقانون).

وفي هذا الصدد ثمن سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية" الأستاذ الدكتور العبودي" لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، رعايته الدّائمة، ودعمه المستمر، ومتابعته المتواصلة لكافة استراتيجيات التحسين المستمر والتطوير في كافة برامج الجامعة. مؤكدا حرص منسوبي الجامعة على الارتقاء بمستوى العملية التعليمية، وضمان المنافسة والجودة لبرامجها ومخرجاتها، بما يواكب متغيرات سوق العمل وبما يتواءم مع الرؤى والاستراتيجيات.

أخر تعديل
الأربعاء, 08/ديسمبر/2021