بإشراف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية...فريق الاعتماد يواصل جهوده ويبحث جاهزية برنامج المحاسبة

بإشراف سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، قام فريق الاعتماد بعمادة الجودة وتطوير المهارات برئاسة سعادة وكيل عمادة الجودة وتطوير المهارات لضمان الجودة الدكتور فريح بن نائف العنزى بزيارة إلى كلية إدارة الأعمال للوقوف على جاهزية برنامج المحاسبة.

وكان في لقاء الفريق سعادة عميد الكلية الدكتور وليد بن محمد البشر وأصحاب السعادة الوكلاء وفريق الدراسة الذاتية بالبرنامج.

وجرى خلال اللقاء مناقشة فُرص التحسين على الوثائق المقدمة لبرنامج المحاسبة؛ بهدف تقديم الدعم والمساندة أثناء مرحلة تقدمه للاعتماد الوطني، فيما أكد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية" الأستاذ الدكتور العبودي" في مداخلة لسعادته خلال اللقاء على أهمية تكاتف الجهود في سبيل تحقيق أعلى معايير الجودة في البرنامج ومتطلبات اعتماده، مؤكداً حرص سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، على جودة كافةَ البرامج الأكاديمية ومخرجاتها. 

 واختُتم اللقاء بعدد من التوصيات.

 وتأتي زيارة فريق الاعتماد بإشراف من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي في إطار سعى عمادة الجودة وتطوير المهارات لتنفيذ خطتها التشغيلية للسنة الحالية الرامية؛ لتقديم الدعم الفني لجميع البرامج الأكاديمية المستهدفة لحصولها على الاعتماد البرامجي.

أخر تعديل
الخميس, 21/أكتوبر/2021