وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يرأس الاجتماع الثالث للإدارات الفنية

الاجتماع الثالث للإدارة الفنية

رأس سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، اليوم الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443هـ، الاجتماع الثالث للإدارات الفنية بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية وذلك بحضور مشرفي الإدارات الفنية.

واطلع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي" خلال الاجتماع على سير عمل الإدارات الفنية، ومتابعة تحقيق الأهداف التي تعمل الإدارات على تحقيقها في الفترة القادمة.

واستعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات المهمة المُدرجة على جدول الأعمال، ومنها توحيد نمط التعليم لمقررات البرامج المتناظرة، واستعراض تشكيل اللجان التنفيذية بالكليات للتحول إلى نظام للفصول الثلاثة، ومناقشة خطط التحسين في ضوء التقارير الواردة، إضافة لبحث عدد من المقترحات والمرئيات.

وأكد "الأستاذ الدكتور العبودي" أهمية مواصلة الجهود والمتابعة المستمرة مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق الأهداف المرسومة.

وحضر الاجتماع سعادة المشرف العام على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الربيعان مبيناً أهمية هذا الاجتماع في تحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية ومتابعة سير الأعمال في وحدات الكليات المختلفة.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من الاجتماعات التي تقيمها وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ممثلة في الإدارات الفنية والتي تهدف إلى تعزيز كفاءة أداء العمل وفق أعلى المعايير وأفضل الممارسات إلى جانب توحيد الجهود وتسهيل إجراءات الأعمال.

أخر تعديل
الثلاثاء, 19/أكتوبر/2021