وكالة الجامعة للشؤون التعليمية تنتهي من أتمته حزمة من الإجراءات والأعمال الأكاديمية

بوابة التعاون الأكاديمي 1

من منطلق حرص وكالة الجامعة للشؤون التعليمية على الحوكمة في إجراءاتها وقراراتها، وذلك لتحقيق التحول الرقمي في كافة تعاملاتها، فقد انتهت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية من أتمته حزمة من الإجراءات والأعمال الأكاديمية.

وأوضح سعادة المشرف العام على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الربيعان بأن أعمال الأتمته بالوكالة اشتملت على أتمته إجراءات: " بدل التعليم الجامعي"، و"بدل الساعات الزائدة"، و"بدل التفرغ الصحي"، إضافة إلى " بوابة التعاون الأكاديمي" ، فضلاً عن ربط كافة هذه العمليات بالجهات ذات الصلة.

وأكد "الدكتور الربيعان" بأن أعمال الأتمته ستساهم في تسريع العمل وضبطه وتسهيل واختصار الكثير من الإجراءات، بما يسهم في رفع مستوى التعامل الرقمي في الجامعة؛ لتحقيق ومواكبة التطلعات والخطط الوطنية، منوهاً بالدعم المباشر الذي حظيت به الجهود من قبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي.

واشاد المشرف العام على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور الربيعان" بتعاون عمادة تقنية المعلومات لإنجاز ما وصلت إليه الوكالة من إنجازات في مسيرة التحول الرقمي.

أخر تعديل
الخميس, 02/سبتمبر/2021