الجامعة تطلق شتوية جامعة المجمعة 1445هـ

بحضور وتشريف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي أقامت الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب فعاليات "شتوية جامعة المجمعة " التي تضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والتجارب الشتوية الرائعة لطلبة الجامعة .
وأكد عميد شؤون الطلاب د. صالح بن اميلح الرشيدي أن فعاليات شتوية جامعة المجمعة تحظى برعاية ودعم من سعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل من خلال تحسين البيئة الجامعية وتوفير فعاليات جاذبة ومتنوعة لطلبة الجامعة ومتابعة مستمرة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. محمد بن صالح العبودي وأشار د. الرشيدي أن الفعاليات على مدار يومين في مخيم الجامعة لطلبة الجامعة ، ويحتوي على أركان وأجنحة تحتوى على منتجات تهدف الجامعة من خلالها التسويق لمنتجات الطلبة وتشجيعهم على ريادة الأعمال ، وكذلك توفير تجربة طعام متميزة من خلال مجموعة من المأكولات والمشروبات المقدمة من مطاعم ومقاهي متنوعة، بالإضافة إلى المسابقات المختلفة .

وقدم عميد شؤون الطلاب شكره للجهات المشاركة والتي تم تكريمها من قبل وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ، وهي : الإدارة العامة للمشروعات والتشغيل والصيانة ،والإدارة العامة للأمن الجامعي ، المركز الإعلامي ، نادي الفيحاء ، قهوة لوفينا .

أخر تعديل
الأربعاء, 31/يناير/2024