رئيس الجامعة يتسلم تقرير عمادة شؤون الطلاب للفصل الأول من العام الجامعي 1445هـ

في إطار اهتمام رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل بمتابعة سير أعمال الكليات والعمادات ، استقبل سعادته وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. محمد بن صالح العبودي عميد شؤون الطلاب د. صالح بن أميلح الرشيدي ومنسوبي العمادة .

وفي بداية اللقاء تحدَّث عميد شؤون الطلاب لسعادة رئيس الجامعة عن الأعمال والإنجازات التي حققتها العمادةُ خلال الفصل الأول من العام الجامعي 1445 هـ ، وتطرَّق لجميع الخدمات والأنشطة التي تقدمها العمادة لطلبة الجامعة بشكل موجز ، موضحاً أن جميع ما تقدمه العمادة من برامج وفعاليات تأتي بناءً على التوجيه الدائم والدعم المستمر من قبل سعادته ، والذي أثمر بهذه الإنجازات التي تشرُف وتفاخر بها العمادة ، وفي نهاية حديثه قدم عميد شؤون الطلاب شكره لسعادة رئيس الجامعة على كل ما تلقاه العمادة من دعم ومتابعة وتشجيع .

بعد ذلك قدم رئيس الجامعة شكره لمنسوبي العمادة على الجهود التي بذلت ، وأكد بأنَّ الجامعةَ تفخر دائماً بما يتم فيها من الإنجازات في جميع المحافل ، مثنياً على الجهود والعمل والتعاون والتعامل الذي لمسه من منسوبي العمادة تجاه الطلاب والطالبات والمراجعين ، كما حث منسوبي العمادة على الحرص على الإخلاص في العمل والإحسان في التعامل ، وأن يكون العمل بروح الفريق الواحد الذي يتحمل كل عنصر فيه الآخر دون كلل ولا ملل ، فهذه القِيم الدينية التي حثَّنا عليها هي واحدة من قيم الجامعة التي تود الاستمرار عليها .

وفي نهاية الزيارة قدَّم منسوبو العمادة تقريراً يحكي جميع إنجازات عمادة شؤون الطلاب خلال هذا الفصل وخطة العمادة للفصل الثاني .

أخر تعديل
الأربعاء, 10/يناير/2024