عمادة شؤون الطلاب تعقد اجتماعاً مع أمناء النشاط ورؤساء الأندية الطلابية

عقدت عمادة شؤون الطلاب الاجتماع الأول لأمناء النشاط في كليات الجامعة ورؤساء الأندية الطلابية لهذا العام الجامعي 1445هـ ، كما التقى الأمناء ورؤساء الأندية بعميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن أميلح الرشيدي .
وقد بدأ الاجتماع بالترحيب من وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور خالد السالم حيث رحب بالجميع داعياً الله أن يكون عاماً حافلاً بالأنشطة النوعية والفعاليات المتنوعة التي تخدم طلبة الجامعة وتلبي رغباتهم واحتياجاتهم ، بعد ذلك تحدث الدكتور صالح الرشيدي عن دور أمين النشاط ومهامه التي يجب أن يكون ملم بها وفق منهجية ثابته لتعزيز التواصل بين العمادة والكلية ؛ وبالتالي خدمة الطالب في الأنشطة والخدمات التي تقدمها وتدعمها العمادة لصالح طلبة الجامعة ، وأكد د. الرشيدي على أن جميع ما تقدمه العمادة من أنشطة وخدمات إنما تأتي من إيمان العمادة بدورها المنوط بها لخدمة طلبة الجامعة، ولما تلقاها العمادة من دعم مستمر من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، ومن متابعة دائمة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي .

بعد ذلك تم فتح الحوار والاستفسارات والإجابة عليها من عميد شؤون الطلاب ، وفي ختام الاجتماع شكر د. الرشيدي أمناء النشاط ومشرفي الأنشطة  ورؤساء الأندية على حضورهم وحرصهم وتفاعلهم .

أخر تعديل
الخميس, 07/ديسمبر/2023