منتخبات الجامعة تستعد للمشاركة في بطولات ألأتحاد الرياضي للجامعات

بتوجيه من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ومتابعة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي وإشراف من عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن اميلح الرشيدي انطلقت تمارين منتخبات الجامعة استعداداً لخوض منافسات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه الرابع عشر حيث ستشارك الجامعة خلال الفصل الأول في بطولة التايكوندو (طلاب) وكرة الطاولة (طالبات) وألعاب القوى طلاب وطالبات . ويستمر قسم النشاط الرياضي والكشفي في متابعة تمارين المنتخبات يومياً والإشراف عليها وتأمين كل الاحتياجات الضرورية لظهور المنتخبات بشكل لائق خلال خوض المنافسات وتمثيل الجامعة في هذه التظاهرات الرياضية خير تمثيل .

 ذكر ذلك رئيس قسم النشاط الرياضي والكشفي الأستاذ ناصر الحنو الذي قدم شكره وتقديره لعميد شؤون الطلاب الدكتور صالح بن اميلح الرشيدي على توجيهاته ولوكيل العمادة للأنشطة الطلابية  الدكتور خالد بن إبراهيم السالم على متابعته ولرئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب على الدعم الدائم لمنتخبات الجامعة كما قدم شكره لجميع زملائه وزميلاته في قسم النشاط الرياضي والكشفي على جهودهم المبذولة ولجميع طلاب وطالبات الجامعة المشاركون في تمثيل منتخبات الجامعة على حرصهم وحماسهم .

من جهته رفع عميد شؤون الطلاب خالص شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة على دعمه الدائم وتوجيهاته المستمرة ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية لمتابعته المستمرة. متمنياً من الله التوفيق وتحقيق نتائج متميزة تضاف لمنجزات الجامعة في جميع المجالات.

أخر تعديل
الثلاثاء, 17/أكتوبر/2023