جامعة المجمعة تعلن انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الرابع

1

أعلنت جامعة المجمعة ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الرابع الذي يعنى باكتشاف مهارات الطلبة ودعم مواهبهم. وانطلقت أولى نسخ هذا الملتقى الطلابي بجامعة المجمعة منذ حوالي أربع سنوات، سعت من خلالها عمادة شؤون الطلاب إلى دعم الأنشطة الطلابية وتحسين مخرجاتها ورفع جودة مشاركات طلابها وتنوعها ليكون هو الملتقى التنافسي الأبرز لطلاب وطالبات الجامعة والأكثر استقطاباً لإبداعاتهم.

هذا وصرح عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن ابراهيم العفيصان بأن العمادة تعمل وفق خطة الجامعة الاستراتيجية على تخطيط وتطوير وتنفيذ برامج تحفز الطلاب والطالبات للإسهام في نهضة وبناء وطنهم، وخدمة مجتمعهم، وتبرز مواهبهم وتصقلها، إضافةً إلى إكسابهم مجموعة من المهارات القيادية والشخصية، ونشر مبادئ التعاون والإبداع والابتكار والتنافس الشريف والأمانة العلمية والنزاهة بينهم.

وأضاف سعادة العميد بأن الملتقى يحظى باهتمام عالي ودعم كبير من إدارة الجامعة وقيادييها ومنسوبيها، حيث تتجاوز قيمة جوائز هذه النسخة الرابعة من الملتقى (200,000) المائتين ألف ريال، بالإضافة إلى الدعم المعنوي الكبير لمختلف المشاركين من منسوبي ومنسوبات الجامعة.

وذكر سعادة العميد بأنه تم تخصيص موقع الكتروني خاص بالملتقى الطلابي الرابع يجمع كافة تفاصيله من أهداف، وتواريخ هامة،  وشروط عامة وخاصة، وكذلك التعليمات الخاصة بالتسجيل ورفع المشاركات وذلك على الرابط التالي(https://event.mu.edu.sa)، وحث سعادته كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة للتسجيل في الملتقى للاستفادة من فعالياته المصاحبة التي تشمل الدورات التدريبية وورش العمل والعديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة على أن تقتصر المسابقات التنافسية على طلبة الجامعة وخريجيها من الأعوام الماضية، ويمكن متابعة آخر أخبار الفعاليات المصاحبة من خلال حساب العمادة على تويتر (@MU_DSA).

والملتقى الطلابي الرابع هو عبارة عن مجموعة مختارة بعناية من الفعاليات والدورات والمسابقات والمنافسات الطلابية في مجالات مختلفة منها الإلقاء، والأبحاث العلمية، والأفلام القصيرة، والتصوير الضوئي، والرسم التشكيلي، والرسم الكاريكاتيري، والخدمة المجتمعية، والابتكار وريادة الأعمال.

وقدم عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد العفيصان شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه الكبير لهذا الملتقى وموافقته الكريمة على إقامته دعماً لأبنائه وبناته طلبة الجامعة، كما شكر الدكتور العفيصان سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي على اهتمامه ومتابعته المستمرة.

كما قدم سعادته شكره الخاص لسعادة عميد تقنية المعلومات وكافة منسوبي العمادة لإنشاء موقع الملتقى الطلابي ليظهر بهذه الصورة الميسرة لطلبة الجامعة، كما شكر سعادته كافة المشاركين في الملتقى والداعمين والمنظمين ورعاة الملتقى وكل من ساهم في هذا النجاح، وختم سعادته بأنه العمادة تسعد باستقبال كافة الآراء التي تساهم في دعم وتحسين الملتقى وخدمة طلاب وطالبات الجامعة."

أخر تعديل
الثلاثاء, 08/فبراير/2022