عمادة شؤون الطلاب تختتم فعاليات هي لنا دار بمناسبة اليوم الوطني 91

أطلقت عمادة شؤون الطلاب مجموعة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 "هي لنا دار ". بالتعاون مع عدد من كليات الجامعة وهي كلية التربية بالزلفي ، كلية علوم الحاسب والمعلومات ، كلية الطب وقد سلطت عمادة شؤون الطلاب في العديد من فعالياتها الضوء بشكلٍ موسع على أهمية تكريس الانتماء وتعزيز المواطنة لدى الطلاب والطالبات وكذلك إبراز الجهود المبذولة في خدمة المواطنين والمقيمين في هذه الارض المباركة وتحرص العمادة في مشاركة الوطن في مختلف مناسباته وبالأخص ذكرى اليوم الوطني التي اعتادت على إحيائها والاحتفاء به سنويا .
وقد تضمنت هذه الفعاليات العديد من البرامج والمسابقات الثقافية والاجتماعية والرياضية والكشفية. ومن هذه البرامج فعاليات هي لنا دار . واشتمل البرنامج على عدد من الموضوعات عن الوطن والمواطنة. وأقيم الملتقى عن بُعد. والذي تناول عدداً من الموضوعات المرتبطة بالمواطنة واليوم الوطني ، الوطن سيرة ومسيرة ، المواطنة في الاسلام ، دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الهوية الوطنية ، الخدمات الصحية في ظل جائحة كورونا .
وأطلقت العمادة عددا من المسابقات الثقافية والاجتماعية مثل: مسابقة هي لنا دار قصة ورواية وشعر، ومسابقة ثقافية عن أفضل مقطع فيديو وأفضل تصميم إنفوجرافيك ، وأفضل صورة تعبر عن حب الوطن. كما أطلقت العمادة مسابقة تثقيفية عن استذكار الوطن

ومن جانب آخر تحدث سعادة عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان بأن العمادة وبتوجيهات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الاستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، حرصت وسعت لطرح مثل هذه البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني 91 سعياً لتعزيز قيم المواطنة لدى طلبة الجامعة .
كما شكر سعادة عميد شؤون الطلاب جميع منسوبي عمادة شؤون الطلاب على جهودهم المباركة في هذه الفعاليات النوعية المتعددة ، كما بارك للجميع الفائزين والفائزات من طلبة الجامعة في المسابقات التي أطلقتها عمادة شؤون الطلاب .

أخر تعديل
الأربعاء, 20/أكتوبر/2021