سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان يشارك في الاجتماع الثامن عشر للجنة عمداء شؤون الطلاب في جامعات المملكة.

عقدت لجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة، اجتماعها الثامن عشر افتراضياً «عن بُعد» والذي نظمته أمانة اللجنة، بحضور أعضاء اللجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية.
ويأتي هذا الاجتماع ليكون وسيلة لتبادل الخبرات والتواصل بين عمادات شؤون الطلاب في الجامعات فيما يخص برامجها وتجاربها الناجحة وخدماتها المتعددة.
استهل الاجتماع باستعراض محضر الاجتماع السابق, ثم استعراض تقرير ملتقى الأندية الطلابية بالجامعات السعودية الذي أقيم في جامعة الملك خالد عن بُعد وشاركت فيه جامعة المجمعة، والذي يعد نقله نوعية من حيث تبادل الخبرات والتجارب مع الجامعات السعودية الأخرى في هذا المجال. 
وقد أقر الاجتماع العديد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها أن ترفع من جودة الأنشطة والبرامج والخدمات التي تقدم للطلبة, وبحث العديد من الموضوعات، نتج عنها عدد من التوصيات. منها، اعتماد تقرير ملتقى الأندية الطلابية الأول ، وإقامته في نسخته الثانية، واستعراض التجارب الناجحة التي يتم الاستفادة منها على مستوى الجامعات السعودية، والمشاركة في المؤتمر الدولي الثالث والعشرين للقيادة. 
  الجدير بالذكر  هو تحديد مواعيد الاجتماعات القادمة مطلع العام الأكاديمي 1443هـ على النحو التالي: الاجتماع التاسع عشر في رحاب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والاجتماع العشرون في رحاب جامعة المجمعة بمشيئة الله.
من جهته أعرب سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد العفيصان عن ترحيبه بانعقاد الاجتماع العشرين في رحاب جامعة المجمعة العام القادم بمشيئة الله، رافعاً شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه للعمادة وبرامجها وأنشطتها بشكل مستمر، ودعمه للقاءات والاجتماعات التي تحتضنها الجامعة.

أخر تعديل
الثلاثاء, 20/أبريل/2021